الحصول على ماستركارد افتراضية مع تطبيق Pyypl للجزائريين

إذا كنت جزائريًا تبحث عن حل سريع وسهل للحصول على بطاقة دفع افتراضية ، خاصة بعد المشاكل الأخيرة مع بايسرا و وايز ، فقد يكون تطبيق Pyypl هو الحل المناسب لك. يقدم هذا التطبيق بطاقة دفع دولية افتراضية من نوع Mastercard. باتتبع هذه الخطوات البسيطة ، يمكنك الحصول عليها في دقائق.

ولكن قبل ذالك دعنا نرى معا بعض مزايا وعيوب Pyypl

المزايا :

  1. لا توجد رسوم شهرية أو سنوية على بطاقة ماستركارد الافتراضية.
  2. احصل على البطاقة مجانا.
  3. بطاقة افتراضية، مما يعني عدم الحاجة إلى عنوان مادي في أوروبا ، على عكس بايسرا و وايز.
  4. تطبيق احترافي جيد وسريع.
  5. يدعم العملات المشفرة.

السلبيات:

  1. لا تسمح بطاقة Mastercard بي التفعيل الكلى لخدمة Paypal.
  2. عمولة 2% على جميع المشتريات.

قم بتنزيل تطبيق Pyypl من بلاي ستور

تتمثل الخطوة الأولى في تنزيل تطبيق Pyypl من Playstore إذا لم تكن قد قمت بذلك بعد. إنه تطبيق مجاني يمكن استخدامه على هواتف Android و iOS.

افتح حسابًا برقم الهاتف

بمجرد تنزيل التطبيق ، يمكنك التسجيل باستخدام رقم هاتفك والاسم واللقب. التسجيل سريع وسهل وسيسمح لك بمتابعة عملية الحصول على بطاقة الدفع الافتراضية الخاصة بك.

قم بتأكيد هويتك ببطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر

لاستخدام تطبيق Pyypl والحصول على بطاقة افتراضية ، ستحتاج إلى تأكيد هويتك عن طريق مسح جواز السفر أو بطاقة الهوية الخاصة بك. من المهم أن يتطابق الاسم الأول والأخير في المعرّف الخاص بك مع الاسمين اللذين استخدمتهما لفتح حسابك.

احصل على بطاقة ماستركارد الافتراضية بشحن 5 دولارات

بعد تأكيد هويتك ، يمكنك الحصول على بطاقة Mastercard الافتراضية الخاصة بك عن طريق شحن 5 دولارات إلى حساب Pyypl الخاص بك. هناك عدة خيارات لتعبئة حساب Pyypl الخاص بك ، بما في ذلك من خلال تطبيق Binance أو بطاقة Visa من Wise أو Paysera أو التحويل المصرفي من Paysera ، على سبيل المثال. بمجرد الانتهاء من تعبئة حسابك بنجاح ، يمكنك استخدام بطاقة الدفع الافتراضية الخاصة بك لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت أو لدفع الفواتير.

كيف تمول حساب Pyypl الخاص بك

كما هو الحال مع Paysera و Wise ، يمكنك شراء رصيد Pyypl من البائعين بالسعر اليومي ، إما عن طريق التبادل اليدوي أو عن طريق ccp أو baridimob

في الختام ، يعد تطبيق Pyypl حلاً جيدا وسريعًا للجزائريين الذين يرغبون في الحصول على بطاقة دفع افتراضية للشراء على الإنترنت ، أو دفع الإعلانات الممولة على Facebook أو Instagram ، أو الدفع مقابل اشتراك Netflix أو الاشتراكات الأخرى. باتباع هذه الخطوات البسيطة ، يمكنك الحصول على بطاقة ماستركارد الافتراضية الخاصة بك في دقائق والبدء في التعامل عبر الإنترنت بشكل آمن. لاحظ ، مع ذلك ، أن كل عملية شراء تتم باستخدام بطاقة الائتمان الافتراضية ستخضع لعمولة بنسبة 2٪.